• English

معلومات للطلاب الدوليين

ترحّب كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال في المملكة العربية السعودية بالطّلبة الذين لديهم الرّغبة في الالتحاق بالكلية من جميع أقطاب العالم؛ لزيادة وعيهم العلمي، ومحصولهم المعرفي، ومهاراتهم العملية بالفكري الريادي والأكاديمي.

نأمل من كلّ مرشّح تقديم طلبات الالتحاق كاملة بحلول الموعد النهائي الأول في 30 مارس 2018 ، ولضمان حصول الذين يتم اختيارهم على تأشيرة دخول خاصّة بهم، ولضمان تسجيلهم (قد تتطلب هذه العملية وقتًا إضافيًّا).

يتم تقييم طلبات الالتحاق التي يقدمها الطلبة من خارج السعودية (إناثًا وذكورًا) وفقًا للشّروط والضّوابط والأحكام والمعايير التي تصدرها الكلية، كما أنّ جميع الطلبة الملتحقين بالكلية من خارج السعودية يتمتّعون بجميع الامتيازات والتّسهيلات، والحقوق والواجبات والمنح حسب المعايير التي تسري على الطلبة السعوديين. 

كن متأكدًا أنّ الحياة في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في السعودية ستكون تجربة ماتعة وثرية، وستضيف إلى طلاب كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال -خلافًا للزاد المعرفي، والفكري، والأكاديمي- زادًا آخرَ من نوعٍ خاصٍّ،

لمعرفة المزيد عن الحياة في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية نرجو التّواصل مع مكتب القبول (admissions@mbsc.edu.sa)، فممثلونا يتشرّفون بالرّد على استفساراتك وتساؤلاتك.

روابط سريعة