• English

تعاون مع الكلية الأولى في العالم

تعد كلية الأمير محمد بن سلمان أول كلية متخصصة في مجال الإدارة وريادة الأعمال في المملكة العربية السعودية. وقد تم إنشاء الكلية بالتعاون مع شركة بابسون العالمية، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لكلية بابسون، إحدى أعرق كليات ريادة الأعمال المرموقة في الولايات المتحدة الأمريكية، إذ حصد برنامجها التعليمي الجامعي المركز الأول لمدة ٢٠ عاماً على التوالي! وحاز برنامجها لماجستير إدارة الأعمال على المركز الأول لمدة ٢٤ عاماً على التوالي، لتتفوق بذلك على أفضل المؤسسات التعليمية المرموقة عالمياً.

شراكة عالمية مؤثرة

كلية بابسون: الأولى في ريادة الأعمال لمدة ٢٤ عاماً على التوالي

كلية بابسون هي المؤسسة التعليمية الأولى عالمياً في مجال تعليم ريادة الأعمال والتي تتمثل رسالتها في تجهيز القادة الرياديين بما يمكنهم من خلق قيمة اقتصادية واجتماعية في كل مكان. وقد حازت الكلية على اعتماد جمعية تطوير كليات إدارة الأعمال، وجمعية نيو إنجلاند للمدارس والكليات، كما تشتهر عالمياً بأنها جهة تعليمية مرموقة ومنتجة للأفكار على كافة أصعدة ريادة الأعمال.

 اعرف المزيد حول كلية بابسون.

شركة بابسون العالمية: نشر الفكر والعمل الريادي في العالم

شركة بابسون العالمية هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لكلية بابسون وأُنشئت لتقديم حلول وخدمات تساهم في توسيع نطاق انتشار الفلسفة التربوية والتعليمية المشهود لها عالمياً لكلية بابسون، وهي الفلسفة القائمة على التفكير والعمل الريادي، والمسؤولية الاجتماعية والبيئية والاقتصادية والاستدامة، وذلك لتحسين التعليم العالي في مختلف أنحاء العالم.  وتركز شركة بابسون العالمية على بناء قدرات الكليات والجامعات المحلية لتمكين أكبر عدد من الأفراد حول العالم بمهارات ريادة الأعمال.

 اعرف المزيد حول شركة بابسون العالمية

"إذا كان الجميع يتحرك للأمام فالنجاح كفيل بأن يتحقق وحده"
هنري فورد

عش التجربة