• English

أسئلة متكررة

نعم - تتوفر المنح الدراسية. سيخضع المتقدمون للحصول على المنح للتقييم وفق القواعد و الأحكام

يرمز إلى كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال، وهي كلية خاصة جديدة مكرسة لتعليم الشباب والشابات. وقد تم تأسيس كلية من خلال شراكة دولية بين شركة إعمار المدينة الاقتصادية، وشركة بابسون العالمية (وهي شركة مملوكة بالكامل لكلية بابسون بالولايات المتحدة الأمريكية) ومؤسسة مسك الخيرية.

تقع كلية الأمير محمد بن سلمان في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، نحو 100 كم شمال مدينة جدة، المملكة العربية السعودية. اتبع الرابط خريطة الموقع.

تم تصميم برامج التعليم في كلية الأمير محمد بن سلمان لإنتاج خريجين يفكرون ويتصرفون كرواد الأعمال. ولن يكونوا مجهزين فقط للتفكير النقدي والمنطقي، ولكنهم سيملكون أيضاً أُسس المخاطرة والابتكار. إن القدرة على التفكير بشكل خلاق والعمل بجرأة هو ما سيميز خريجينا عن غيرهم. وسيتمكن خريجي كلية الأمير محمد بن سلمان، مثل نظرائهم في كلية بابسون، على البدأ بالعمل على الفور حين انتهائهم من البرنامج المحدد، ليضيفوا قيمة إقتصادية وإجتماعية إلى ما يلتحقوا به بعد التخرج.

تعتزم الكلية أن تقدم برامج البكالوريوس والدراسات العليا والتعليم المستمر والتعليم التنفيذي، على أن يتم إطلاق كل منها في مراحل مختلفة. كما ستكون هناك أيضا عدة مراكز للتميز تخدم الاحتياجات الحالية والمستقبلية لمختلف القطاعات داخل المملكة.

  • سيتم البدأ بتقديم برامج التعليم التنفيذي اعتبارا من مارس 2017
  • من المقرر البدأ ببرنامج درجة الماجستير في إدارة الأعمال في سبتمبر 2017 ويفتح باب القبول اعتبارا من 18 يناير 2017

تبحث كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال عن الطلاب الساعين للحصول على تعليم يركز على ريادة الأعمال وذي صلة بآمالهم وتطلعاتهم. وقد تم تصميم المناهج الدراسية في كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال خصيصًا لإعداد الأفراد البارعين في حل المشاكل المنطقية والمتمتعين أيضًا بحس منطقي خلاق ومبتكر في معالجة المشاكل.  ستقوم كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال بتوفير التعليم المتميز الذي يستوفي المعايير الدولية إلى الطلاب على أرض المملكة العربية السعودية. وفي عام 2017، سنقدم برامج التعليم التنفيذي وبرنامج ماجستير إدارة الأعمال في كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال.

لعرض لمحات أعضاء هيئة التدريس الفردية يرجى التوجه إلى موقعنا كلية الصفحة.

ويمكن الاطلاع على مواعيد التقديم هنا. إذا كان لديك أي أسئلة بخصوص المواعيد والجداول الزمنية، يرجى الحصول على اتصال معنا عبر موقعنا صفحة اتصل بنا.

يمكنك الاتصال بنا على +966 510 6666 بين 9:00 حتي 17:00 من الأحد إلى الخميس أو الوصول إلينا عبر موقعنا اتصل بنا الصفحة.