• English

تواصل معنا

كن شريكًا معاً في صناعة التّغيّير.. وتمكين قادة المستقبل

من دواعي سرورنا في كلية الأمير محمد بن سلمان أن تكون أحد زوارها والملتحقين بها؛ للاطّلاع على برامجها الأكاديميّة، والتعليميّة، والبحثيّة، وفعالياتها المتميّزة، ومناشطها المتعدّدة، والاحتكاك بالنّخب العالميّة المعروفة في ريادة الأعمال؛ للتّزود بالخبرات المهنيّة، والممارسات العمليّة؛ لأنّنا أوّل مؤسّسة أكاديميّة بحثيّة متخصّصة في الإدارة وريادة الأعمال في المملكة العربية السعودية، ومنطقة الشّرق الأوسط؛ لتمكين رواد الأعمال، والإداريين، وقادة المستقبل من المعرفة العلميّة، والمهارات العمليّة، والتّفكير الرّيادي.

كما يسعدنا تقديم كلّ الخدمات، والامتيازات، والمعلومات، والتّسهيلات التي تبحث عنها، وذلك من خلال التّواصل معنا، فما عليك سوى تعبئة النّموذج أدناه لنتمكّن من خدمتك بكلّ سرورٍ، فخدمتُك شرفٌ نعتزّ به.

أدوات التّواصل

يسعدنا أن تكون شريكاً لنا من خلال التّواصل معك في أيّ وقت، لتصلك آخر ما يستجدّ لدينا من البرامج، والأحداث، والأخبار، والتّحديثات، والفعاليات مصحوبة بالتّواريخ المحدّثة أولاً بأول؛ فنحن نشْرف أن تكون الشّريك الذي نعتزّ به بإضافتك إلى القائمة البريديّة، وذلك من خلال تعبئة النّموذج أدناه.

آليات الاتّصال

العنوان البريدي

كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال

٧٠٨٢ - البيلسان - شارع جمان، وحدة رقم ١

مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ٢٥٢٢-٢٣٩٦٤

المملكة العربية السعودية

طرق التواصل معنا

تأكّد أن ممثلينا في كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال يتشرّفون بالتّواصل معك؛ لتقديم ما تحتاج إليه من الخدمات، فلا تتردّد بإرسال بريدك الإلكتروني إلى info@mbsc.edu.sa 

كما يمكنك الاتصال على الرقم:9699 615 12 966+

تفضل بارسل استفساراتك

Click on image to change code

شكر

تم ارسال رسالتك