• English

بغض النظر عن البرنامج الذي تقرر الإلتحاق به، سوف تتخرج من كلية الأمير محمد بن سلمان بعقلية ريادية من شأنها أن تجعلك متميزاً في في كافة المجالات. من خلال التعاون الحصري مع بابسون العالمية، اتخذنا الخطوة الأولى نحو إنشاء مؤسسة من شأنها أن تكون مختلفة - حيث التعليم لن يتكون من محاضرات في الفصول الدراسية فقط ولكن سوف يتركز على التدريب العملي وعلى التعلم التجريبي وعملي

رؤيتنا
ورسالتنا

رؤيتنا

نطمح في كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال أن نكون المؤسّسة الأكاديمية المعتمدة عالميّاً لصناعة قادة المستقبل، والتفكير الريادي، والمنبر الوحيد لتحقيق هذا الهدف؛ لتخريج الرواد وصانعي التغيير  بالسعي نحو استكشاف قدرات رواد الأعمال وابتكاراتهم وإبداعاتهم، وإطلاقها نحو فضاءات من العمل والأداء المتميّز، لخلق فرص عمل آنية ومستقبليّة، مع المساهمة الفعّالة في دعم اقتصاديات المعرفة المستدامة.

رسالتنا

الرسالة الطموحة التي ترتكز عليها "كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال" تقوم على صناعة رواد أعمال قياديين، وتثقيفهم بريادة الأعمال من خلال تزويدهم بالحصيلة المعرفيّة، والمهارات العمليّة، والتّفكير الرّيادي؛ لتمكينهم من نيل فرص العمل وخلقها، ليكونوا إضافية نوعيّة اقتصاديًّا واجتماعيًّا في أي بيئة عمل ينظمون إليها، سواء كانوا موظفين في الشركات الكبيرة والصّغيرة، أو قادة للمنظمات الحكومية أو الأهلية، أو مؤسّسي شركات ناشئة أو جديدة.

هيئة
التدريس

إنّنا في  كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال نضعك بين يدي خبرات واسعة يقدّمها نخبة متميّزة من العلماء، وقادة الفكر، والخبراء، والمستشارين في مجال التدريس الأكاديمي، والمتمرّسين في إدارة المحاضرات، والمتمكنين في إجراء البحوث التطبيقيّة، وعمل الاختبارات والتّجارب الميدانيّة، وصناعة القادة، وتقديم الاستشارات.

لقد سعت كلية الأمير محمد بن سلمان على استقطاب تلك النّخبة المتميّزة للعمل في الكلية وفق شروط صارمة، وآليات محدّدة؛ للإسهام في إعداد برامجها الفريدة، وصناعة سمتها في مجال ريادة الأعمال بعد أن أثبتوا على الصّعيد العالمي علو سقفهم العلمي، وتفوقهم الأكاديمي، وإنجازهم البحثي خاصّة في مجالات ريادة الأعمال، والاقتصاد، والتّمويل، والمحاسبة، والإدارة، والتّسويق.

اعرف المزيد

إنضم إلى فريق عملنا الرائد

اعرف المزيد

مبنى الكلية
والمرافق

تم تصميم مبنى الدراسات العليا بكلية الأمير محمد بن سلمان من قبل شركة "إتش دي آر"واحدة من أفضل 100 شركة تصميم عالمية لخلق بيئة تعزز اسس منهجية كلية بابسون. تحتوي الكلية على أفضل و أحدث مرافق التعلم والتعليم ،ويضم المبنى مساحات لتنظيم الأنشطة و الفعاليات المختلفة، كما تعكس إلتزامنا بثقافة الامتياز. وتقع الكلية في منطقة البيلسان بإطلالة بحرية ومحاطة بالعديد من المرافق بما في ذلك فندق ومارينا البيلسان، ونادي رياضي، والحدائق العامة والمطاعم.

اعرف المزيد

تريد أن تعرف أكثر؟

إبقى على تواصل معنا

تعرف على أحدث الأخبار والمستجدات عن كلية الأمير محمد بن سلمان والبرامج المتنوعة بإنضمامك لقائمتنا البريدية

سجل الآن

مركز الغد

نسعى في كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية الى تخريج جيل جديد من القادة الرياديين، وجعلها أفضل كلية ادارة الأعمال في السعودية. اعرف المزيد بالإطلاع على بروشور الكلية

تحميل البروشور